الخميس، 4 فبراير 2016

إنستاجرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية

البوابة العربية للأخبار التقنية

إنستاجرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية

رفعت خدمة مشاركة الصور إنستاجرام الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية، وذلك في مسعى جديد لجذب المزيد من الشركات للإعلان لديها مع اعتمادها على هذه الإعلانات في الحصول على إيراداتها. وكانت شركة الإنتاج والتوزيع السينمائي والتلفزيوني...

إنستاجرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق